U3F1ZWV6ZTM1MDQwNzIzMDMxNV9GcmVlMjIxMDY3MTgwNjMw

دخل المدونة المتخصصة للمبتدئين ( Micro Niche ) - النجاح في التدوين

 

 النجاح في التدوين وتحقيق الربح من التدوين 

إن تحقيق الدخل والنجاح مع المدونات المتخصصة للمبتدئين ليس بالأمر الصعب كما قد يعتقد البعض. هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت ، لكن التدوين بشكل عام كان دائمًا الطريقة الأكثر صلابة لتحقيق ذلك. دعنا نرى لماذا يمكن أن تحقق لك هذه المنصة النجاح وأنت مرتاح في منزلك.

 

التدوين والنجاح في التدوين

السؤال الحقيقي هو عادة ، "لماذا التدوين المتخصص هو أفضل طريقة لتوليد الدخل" ، والإجابة بسيطة ، وضوح الرؤية. مع كل الضجيج لما يسمى بمنتجات خبراء التسويق عبر الإنترنت على مر السنين ، أذهلني كيف أنهم لم يعرفوا أبدًا ما لا يمكن العثور عليه لا يمكن بيعه. إذا لم يتم العثور عليك على الإنترنت ، فلا يمكنك توليد حركة المرور التي تحتاجها لتوليد الدخل هنا.

 

محتوى تدوين غني

 

الجانب السلبي لمعظم الناس هو أن أي نجاح داخل هذه المنصة يتألف من إنشاء محتوى ثري. يعد إنشاء المحتوى هو الطريقة الوحيدة للاتصال بالإنترنت ، إلا إذا كنت تخطط لإنفاق كل سنت لديك على PPC أو PPV أو الكثير من المال على CPA.

 

ومع ذلك ، سوف تحتاج إلى وجود قوي وعلامة تجارية مبنية على الإنترنت بغض النظر. دعنا نلقي نظرة على مدى سهولة استفادة المبتدئين من التدوين وما ستحتاج إلى معرفته.

 

هناك بعض الأساسيات لإنشاء هذا النوع من المواقع المصنفة والأول هو إجراء بحثك حول المكانة المحددة التي تنوي السيطرة عليها. يعتمد الآخرون الذين ستشاهدهم بعد ذلك في الغالب على المعرفة التسويقية عبر الإنترنت حول كيفية الترتيب الجيد في مدونتك الغنية بالمحتوى.

 

1. البحث المتخصص: إن العثور على مكان صغير تعرف شيئًا عنه سيقلل من منحنى التعلم الخاص بك. سيؤدي ذلك إلى تقليصه حرفيًا لفهم تحسين محرك البحث الذي يسهل تعلمه في حد ذاته. يمكنك البدء بالنظر إلى هواياتك أولاً ثم العثور على حركة المرور بناءً على تلك الهواية.

 

2. الكلمات الرئيسية والعبارات يمكن أن يصبح فهم كيفية عملها حقًا مع الكلمات الرئيسية وعبارات الكلمات الرئيسية أمرًا شاقًا بعض الشيء عندما ترى جميع النظريات المختلفة التي تشكل ما يسمى بـ "المعلم" هنا. تذكر هذا ، قم بإنشاء المحتوى الخاص بك حول الأفراد الذين يبحثون عن الإجابات التي لديك ، وليس محركات البحث. ومع ذلك ، يعد تعلم البحث عن الكلمات الرئيسية أمرًا ضروريًا لأن هذا يساعد في استهداف جمهورك بشكل أكبر وما يبحثون عنه.

 

3. إنشاء مدونة: هل يمكننا أن نقول "WordPress!" هذه واحدة من أفضل المنصات ليس فقط لمواقع الويب الاحترافية ، ولكنها تهدف حرفيًا إلى كل ما يتعلق بالتدوين. يوجد منحنى تعليمي صغير هنا ، ولكن مع جميع المعلومات المجانية عبر الإنترنت ، يمكن مسح منحنى التعلم هذا للمبتدئين في يوم واحد.

 

4. التسويق عبر الإنترنت: سيتكون هذا بشكل عام من تعلم إتقان منصات أخرى عبر الإنترنت مثل ؛ التسويق بالفيديو ، وتسويق المقالات ، والربط الاجتماعي ، وبناء الروابط ، وتسويق المنتديات ، وحتى التسويق المشبع عبر وسائل التواصل الاجتماعي. يمكن ربط كل هذه المنصات بجهودك في مجال تخصصك و يسهل تعلمها.

 

عندما تتحدث ، يستمع الناس

 

التدوين هو كل شيء عن مشاركة المعلومات. قد يعتقد البعض أن Facebook هو أكبر منصة وسائط اجتماعية ، لكن التدوين 10-1 أفضل بكثير من ذلك. انظر ، الجزء المثير للاهتمام الذي لا يفهمه معظم الناس هو أن الناس يريدون معرفة ما تعرفه عن مكانتك. انظر إلى الإحصائيات بناءً على ما تفكر في إنتاجه الآن في أداة الكلمات الرئيسية من Google ، بجدية ، امض قدمًا واحفظ هذه الصفحة وانظر.

 

مرة واحدة من أكبر المشكلات حتى الآن ، هو ما سيفكر فيه الناس عنك عند إنشائه. إذا كنت قلقًا بشأن ما يعتقده الناس عني طوال الوقت ، فلن أحقق أي شيء أبدًا ، لذا انسوا ما يفكرون به وقدم لهم المعلومات على أي حال. لن يأتي المحتوى الذي تنشئه من خلال الكلمات المكتوبة فحسب ، بل من خلال الفيديو أيضًا. بالنسبة لأولئك منا الذين حققوا نجاحًا عبر الإنترنت ، يجب أن يفهموا أن الفيديو يمثل 60 ٪ من عمليات التهريب المحفوظة على مدوناتنا.


 التدوين وجوجل أدسنس

يمكن أن يكون التدوين طريقة رائعة لمشاركة خبرتك ومعرفتك مع العالم. يكسب العديد من المدونين الأموال من مدوناتهم عن طريق تضمين الإعلانات أو المنشورات الدعائية أو الروابط التابعة أو بيع منتجاتهم الخاصة.

يمكن أن يكون التدوين طريقة رائعة لمشاركة خبرتك ومعرفتك مع العالم. يكسب العديد من المدونين الأموال من مدوناتهم عن طريق تضمين الإعلانات أو المنشورات الدعائية أو الروابط التابعة أو بيع  منتجاتهم الخاصة


ما مقدار الدخل الذي يمكنك تحقيقه؟

التدوين والربح من الانترنت

يعود مقدار الدخل الذي يمكن للمبتدئين تحقيقه إلى جهودهم الفردية. قد يعتقد البعض أنه يعتمد فقط على المكانة نفسها ، وهذا ليس صحيحًا تمامًا. سيعتمد هذا في الغالب على الجهد الذي تبذله في إنشاء المحتوى داخل مدونتك وكيف جمعت ذلك مع منصات أخرى عبر الإنترنت لبناء الوعي بعلامتك التجارية. تعرف على كيفية الاستخدام الفعال لكل شيء يمكنك تطبيقه على كل صفحة أو منشور تقوم بإنشائه.

 

يمكن للمنصات المختلفة أن تولد دخلاً أسرع من غيرها ، ويمكن أن تدر دخلاً أسرع من غيرها ، على سبيل المثال التدوين المحلي. يمكن للمدونات المحلية أن تخلق مصدرين للدخل ، الدخل السلبي من الشركات التابعة والدخل المتبقي من الإعلانات المحلية. هذا المكانة الخاصة منخفضة في المنافسة وعالية في حجم البحث ، لا مزحة. من عمليات البحث التي يتم إجراؤها يوميًا عبر الإنترنت ، 75٪ منها محلية بطبيعتها وتتكون من أشخاص يبحثون عن منتجات وخدمات وببساطة ، مجرد أشياء للقيام بها.

 

سيعتمد دخل المدونة المتخصصة وتحقيق الدخل الناجح عبر الإنترنت للمبتدئين على ما تعرفه عن إنشاء حضور قوي والمهارات المطلوبة لإنشاء محتوى يتحول. بينما قد يعتقد البعض أن هذا معقد ، ضع في اعتبارك هذا ؛ ماذا تعرف عن الأشياء المفضلة لديك وهواياتك وهل يمكنك وضعها في كلمات وصور وفيديوهات؟ هذا كل ما يتطلبه الأمر حقًا لتكون ناجحًا عبر الإنترنت.

 

يمكنك معرفة أفضل منصة لإطلاق مدونتك أو موقعك أيضا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة