U3F1ZWV6ZTM1MDQwNzIzMDMxNV9GcmVlMjIxMDY3MTgwNjMw

اخر اخبار صفقة ميسي وهالاند ومعلومات من سولشاير


سولشاير وهالاند

 

 سولشاير: : "بعض اللاعبين هنا قد تم تطعيمهم بالكامل بالفعل ، والبعض الآخر
 لست  متأكدًا منهم ، سنجري جلسة أكبر لتثقيف الفريق حول اللقاح ، من المهم أن يفهم الجميع ما يدور حوله". ‏اولي غونار 

سولشاير: "سانشو وفاران لم يتدربوا معنا حتى الآن ، وأريد أن أرى كيف هم جسديًا ، لا أرى أنهم متاحون لإيفرتون نهاية هذا الأسبوع ، لكني آمل أن يكونوا مستعدين ليكون على مقاعد البدلاء ضد ليدز."
 ‏
سولشاير"التوقيع للأطفال ، والتقاط الصور معهم ، نريد أن نفعل كل ذلك ولكن لا يمكننا بسبب فيروس كورونا ، هذا صعب ، نريد المشاركة ولكن لا يمكننا ذلك ، إنه أمر صعب". 
سولشاير: "لم نعد الجميع بعد ، ما زلنا نفتقد القليل ، كل عام هناك بطولة صعبة ، لوك  شاو وهاري ماجواير وفريد وآخرون لديهم مباراة ضد إيفرتون فقط للاستعداد لها." 

‏سولشاير : "قال بيب جوارديولا انه لا يمكنك الفوز بالدوري في أول ثماني مباريات ولكن يمكنك أن تخسر فرصة الفوز بها ، وهذا ما حدث لنا الموسم الماضي". ‏

سولشاير: "أول ست أو سبع مباريات مهمة جدًا ، لا يمكنك الفوز بالبطولة في أول ثماني مباريات ، لكن يمكنك أن تخسر فرصة الفوز بها ، وهذا ما حدث لنا في الموسم الماضي." ‏سولشاير: "افضّل أن أكون متفائلاً وأكون مخطئًا على أن أكون متشائمًا وأن أكون على حق ، بالطبع يمكن لهؤلاء الأولاد الفوز البريميرليغ و / أو دوري أبطال 
أوروبا ، بأقصى جهد وأقصى تضحيات"

سولشاير حول سانشو وفاران :"

أحتاج للوقوف على لياقتهما، لن يكونا متاحين لمباراة إيفرتون، ولكنهما سيكونان مستعدان على الدكة ضد ليدز.".

اخبار عن ضم ميسي 

مانشستر يونايتد يتحرك لضم ميسي
أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بدأ أولى خطوات التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، صناع ألعاب فريق برشلونة الإسباني.
ووفقًا لشبكة “cuatro” الإسبانية،
فإن مانشستر يونايتد بدأ بالفعل أولى خطوات ضم ميسي، حيث يملك النادي الإنجليزي القدرة المالية على دفع قيمة الصفقة للنادي الكتالوني.
مانشستر يونايتد يتخذ أولى خطوات التعاقد مع ميسي
تعديل - ميسي يصل إللي مطار باريس لإجراء الفحوصات الطبية مع نادي باريس


اخبار صفقة هالاند

الطريق اصبح مفتوحا لليونايتد في صفقة هالاند • اشتد الصراع في انجلترا قبل شهر من نهاية الميركاتو ، بعد ان تقدم السيتي بعرض ب 100 مليون باوند لنجم استون فيلا جاك جريليتش ، وكذلك فعل الفريق اللندني تشيلسي الذي تقدم بنفس المبلغ للدبابة لوكاكو مهاجم انتر الايطالي، وتتضح رغبة البلوز جليا في محاولة اعادة لوكاكو الى ملعب الستامفورد بريدج بطلب من المدرب الالماني توخيل الذي يرى في النجم البلجيكي افضل خيار لقيادة هجوم فريقه . • وكذلك هي نظرة غوارديولا الذي يضع خيارا واحدا لقيادة هجوم السيتي الموسم المقبل وهو النجم الانجليزي هاري كين. • مما يترك الباب مفتوحا امام اليونايتد في حال اراد التعاقد مع هالاند الموسم المقبل مستغلا رغبة الفتى النرويجي باللعب في انجلترا.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة